smart

اسعار بايكات سيارات مظلة سيارة يبدأ المتر من ١٠٠ ريال

اسعار بايكات سيارات مظلة سيارة يبدأ المتر من ١٠٠ ريال

يوجد  بايكات سيارات مظلة سيارة وتلك الأسعار المتعلقة بتلك المظلات تتنوع للغاية وهذا يعود إلي النوعية الخاصة والتي يتم منها صناعة تلك المظلات فنوعية مظلات بي في سي تختلف عن نوعية مظلات البوثلين، عن الأنواع الأخرى من المظلات فسعر المتر الخاص بالمظلة يختلف بكل تأكيد من نوع لأخر، ويعتبر فنون الظل للمظلات والسواتر هو متخصص في تلك الأنواع من المظلات وأيضا بأسعار مميزة للغاية وحول أنواع مظلات السيارات والأسعار المتعلقة بها فإننا سوف نتحدث بالتفصيل في هذا المقال.

اسعار مظلات سيارات

ما هي أسعار بايكات سيارات مظلة

تختلف كثيرا أسعار المتر الخاص بمظلات السيارات وهذا يعود إلي تعدد أنواع تلك المظلات واننا سوف نتحدث عن تلك الأسعار على هذا النحو
يبدأ سعر المتر الخاص بمظلات السيارات من 100ريال وهو يعتبر سعر مميز للغاية ويعتبر البوثلين وكذلك البولي ايثلين هي تلك النوعية التي من الممكن أن تبدأ سعر المظلات الخاص بالسيارات بها.
إلا أنه يوجد أنواع أخري من السيارات يزداد سعر المتر البدائي فيها، على سبيل المثال فإن سعر المتر الخاص بمظلات البي في سي قد يبدأ من 130 ريال للمتر الواحد، وهذا يعود إلي الجودة العالية للبولي فينيل كلوريد.
وتقدم فنون الظل للمظلات والسواتر العديد من العروض على اسعار المتر الواحد المتعلق بتلك المظلات حيث أنها تقدم اسعار بايكات سيارات مظلة سيارة يبدأ المتر من ١٠٠ ريال وذلك من أجل يتناسب الأسعار مع كافة الأشخاص والمستويات.

ما هي المميزات المتعلقة بمظلات السيارات

لمظلات السيارات العديد والكثير للغاية من المميزات المختلفة والمتنوعة واننا سوف نعمل على ذكر بعض تلك المميزات على النحو الآتي
تلك المظلات لها القدرة العالية على العمل على حجب الأشعة الضارة. من أشعة الشمس، وكذلك أيضا الأشعة فوق البنفسجية ولذلك فإن تلك المظلات توفر الجو المناسب الذي تحتاجه السيارة الخاصة بك وذلك لكي تظهر بالمنظر الجذاب اللامع الذي تفضله.
هذا بالإضافة إلى أن تلك المظلات تمتاز بتعدد الأنواع الخاصة بها، على سبيل المثال يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من مظلات قماش وخشبية وحديد وأيضا لكسان، ولكل نوع من تلك المظلات يتميز بخصائص ومميزات تناسب الأذواق لكافة الأشخاص.
كذلك أيضا تتحمل تلك المظلات كافة العوامل المناخية، والظروف المتقلبة ويرجع ذلك إلي الخصائص المتعلقة بها من كثافة عالية، والصلابة اللازمة. وأيضا القدرة على التحمل، بالإضافة إلي أن تلك المظلات تعمل على مقاومة الأمطار وأيضا الحرائق والرياح.
يتم الاعتماد من قبل شركة فنون الظل على أحدث المهندسين المتخصصين في مجال الديكور والذين يمتلكون خبرة عالية في مجال فك وتركيب تلك المظلات وعمل التصاميم المختلفة المتعلقة بتلك الأنواع المختلفة.
تتوافر تلك المظلات بكافة الألوان المتميزة والتي تجعل من تلك المظلات مناظر جمالية خلابة للمنزل الخاص بك أو الحوش.
يوجد العديد من الشركات ومنها فنون الظل تعمل دوما على تقديم عروض مميزة لتلك المظلات ومن تلك العروض اسعار بايكات سيارات مظلة سيارة يبدأ المتر من ١٠٠ ريال.

smart
smart

ما هي الأنواع المختلفة لمظلة سيارة

من المميزات التي من الممكن وضعها في الاعتبار دوما لتلك المظلات هو التوع الشديد في أنواع تلك المظلات وهو الأمر الذي يعطي للعميل الفدرة على الاختيار المريح لما يتناسب معه من تلك الأنواع من المظلات وسوف نقوم بشرح تلك الأنواع المختلفة على هذا النحو

مظلات بي في سي

مظلات سيارات بي في سي
مظلات بي في سي

مظلات سيارات جلد

: تلك النوع من المظلات مميز للغاية وهو يعتبر من أفضل أنواع مظلات القماش وتتميز تلك النوعية بأنها متينة للغاية وتتحمل الصدمات والعوامل المناخية المختلفة من درجات حرارة عالية وأمطار وكذلك أيضا حرائق وهذا يعود إلي كونها مصنوعة. من مادة البولي فينيل كلوريد المميز.

هذا بالإضافة إلي أن تلك النوع من المظلات له العديد من الألوان المختلفة والتي تتناسب مع جميع الأشخاص والأذواق، ويمتاز تلك الألوان بالثابتية العالية وكونها تحتفظ بألوانها لأعوام عديدة.

وتلك النوع من المظلات من الممكن أن يعيش لأكثر من عشر أعوام، وهو النوع المفضل من الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على نوعية من المظلات لا مثيل لها.

هذا وتتميز تلك النوعية كذلك بقدرتها العالية على التنظيف وهذا يرجع إلي طبيعة السطح الخاص بها والذي يسهل القيام بتنظيفه بسهوله عالية.

ولكن فإن تلك النوعية من المظلات يرتفع السعر فيها عن باقي الأنواع من مظلات القماش الأخرى وهذا يرجع إلي مدي الجودة الخاصة بها.

مظلات من البوثلين

مظلات قماش لسيارات
smart

: هو نوع من أنواع المظلات المصنوعة من مادة البوثلين وتلك النوع من المظلات هو مميز كذلك جدا، ويوجد العديد من العملاء يفضلون ذلك النوع عن غيره من المظلات.

وذلك النوع هو عبارة عن غطاء ويكون ثقيل للغاية ويتم به عمل مظلات للسيارات وذلك من أجل القيام بحجب أشعة الشمس الضارة وكذلك أيضا الحفاظ على تلك المظلة من الظروف المناخية المتغيرة من أمطار ورياح وغير ذلك من العوامل المختلفة التي تعمل على التأثير السلبي على السيارة الخاصة بك.

تلك النوعية من المظلات هي عالية الكثافة وتتميز بالصلابة والقوة واحتفاظها بألوانها لفترات بعيدة، ولهذا فإن تلك المظلات تبدو دائما بمظهر جذاب يضاف إلي الحوش الخاص بك.

مظلات البوثلين

هي أرخص نوعا ما من مظلات البي في سي لذلك فيوجد الكثير يفضلوها وهذا يرجع لتلك الجودة العالية وأيضا السعر الذي يكون مناسب للعديد من الأشخاص.

مظلات سيارات قماش

مظلات قبب مخروطية

هو نوع من أنواع المظلات والمعروف بشكلة المتميز عن باقي الأنواع من المظلات، ويتم تصميم ذلك النوع من المظلات بطريقة مختلفة عن باقي الأنواع من المظلات.

يتوافر ذلك النوع من المظلات بالعديد من الألوان المختلفة والتي قد تصل إلي حوالي أربعون لونا، وتعمل تلك المظلات على حجب أشعة الشمس، ولكن من الممكن اعتبارها الأفضل وهذا يرجع إلي كونها تعمل على السماح بعض الشيء بمرور الهواء وكذلك أيضا بعض أشعة الشمس

مظلات سيارات للاحواش

مظلات كابولي

: تلك النوع من المظلات يتميز بمواصفات عديدة ومن أهمهما قوة التثبيت المتعلقة بتلك المظلات ويتم. تثبيتها على قواعد مزدوجة وذلك الأمر الذي يعطي لتلك المظلات القوة الكافية ولا يتم سقوطها على أي ظروف من الرياح أو غير ذلك

تلك النوع من المظلات يتم تصميمه على حسب الطلب الخاص بالعميل وتلك المظلات هي عبارة هيكل من الحديد ويتم احاطته بالأنواع المختلفة من القماش، ويتم تثبيت ذلك النوع بقواعد والقيام بصب الخرسانة عليها.

مظلات حكوميه كابولي

مظلات كابولي للسيارات

 

مظلات شينكو :

 

تلك النوعية من المظلات هي مميزة للغاية وهي عبارة عن ألواح من نوعية الصاج المعدني، وتتوافر تلك الأنواع بالعديد من الأنواع المختلفة الأبيض وكذلك الألوان الأخرى.

ويتم عمل تلك المظلات بسمك مختلف ويتراوح ذلك السمك من تقريبا حوالي28, إلي سمك أعلي قد يصل إلي 5, تقريبا وكل ذلك على حسب طلب العميل.

ويختلف الأنواع المتعلقة بذلك النوع فمنها القوسي والجملون وكذلك أيضا السادة، وذلك النوع يعمل على حجب أشعة الشمس وتوفير جو خاص للسيارة الخاصة

بك.

مظلات شينكو سيارات

 

اسعار بايكات سيارات مظلة سيارة يبدأ المتر من ١٠٠ ريال

صور المظلات 

مظلات السيارات كابولي

 

في النهاية فإن فنون الظل للمظلات والسواتر بدورها تقدم عروض اسعار بايكات سيارات مظلة سيارة يبدأ المتر من ١٠٠ ريال، ونحن قد تحدثنا عن أنواع المظلات المتعلقة بالسيارات بالتفصيل في هذا المقال.

عملائنا الكرام نعمل في مظلات وسواتر فنون الظل على تركيب كافة أعمال الحداده منها مظلات سيارات ومظلات حوش والسطح
وتنسيق وتزين السطح والحوش بافضل التصاميم. مثل بديل الخشب والعشب الصناعي وبكافة الأنواع والأشكال والأحجام في جدة والرياض والمدينة المنورة والطائف ومكه والجموم وكافة مناطق المملكة. ومن أعمالنا أيضا تركيب سواتر المنازل والاحواش والاستراحات والأسطح.. بكافة أشكالها منها سواتر حديد مجدول. وسواتر حديد شرائح والقماش والبلاستيك نوعين المجدول والشرائح.. وايضا الشينكو واللكسان.. كما نعمل أيضا في الهناقر والمستودعات والمحلات التجارية
ومن أعمالنا أيضا تركيب بيوت شعر والخيام نقدمها
ومن أعمالنا أيضا تركيب مظلات للمعاهد والمدارس والجامعات الحكوميه والخاصة.
لتواصل
لزيارت موقعنا في قوقل https://fanonksa.com

رابط الوتسب
https://api.whatsapp.com/send?phone=966553976131

رقم التواصل
0553976131

القناه في اليوتيوب لمشاهدة مقاطع فيديو

https://youtube.com/channel/UCsZTPJ2BJ6ItpLS5PTUYT1g

Call Now Button